أهم الأخبارالرياضة الليبية

بعثة منتخبنا الوطني تطير إلى الكويت

تتحول بعد قليل إلى الكويت، بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، حيث ستُقلع الرحلة من مطار معيتيقة الدولي بطرابلس في طريقها إلى القاهرة ومنها إلى الكويت، بعد أن تعذر سفر بعثة الفريق صباح اليوم عن طريق مطار إسطنبول.

وكان منتخبنا الوطني قد أنهى صباح الثلاثاء تدريباته وتحضيراته الأخيرة بملعب المرحوم أحمد البوسيفي بالمدينة الرياضية بطرابلس؛ استعدادًا لمباراتيه الوديتين أمام مستضيفه المنتخب الكويتي خلال يومي التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري والأول من شهر فبراير المقبل.

شهدت قائمة المنتخب الوطني بقيادة الإسباني خافيير كليمنتي تعديلاً طفيفاً، حيث تم دعوة المدافع ناجي دراء بدلًا من المدافع أحمد المقصي بسبب الإصابة.

وضمت قائمة منتخبنا الوطني 24 لاعبًا، من بينهم خمسة لاعبين محترفين وهم السنوسي الهادي ومحمد صولة المتواجدان في الكويت، إلى جانب كلٍ من حمدو الهوني وأنس المصراتي والشامخ فرج.

وضمت القائمة: معاذ اللافي ومراد الوحيشي ومعاذ المنصوري – المهدي الكوت – أحمد التربي – سند الورفلي – جمعة أبورقيقة – معتصم صبو – فاضل سلامة – علي يوسف إبراهيم – مأب عادل شكري – محمد التوهامي – طارق محمد بشارة – عمر الخوجة – نورالدين القليب – يوسف فائق القرمالي – معاذ عيسى – ناجي دراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى