الرياضة العربية

بعد إصابتهما بكورونا.. طائرة مجهزة طبيًا تنقل “صلاح والنني” إلى لندن

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الدوليين محمد صلاح ومحمد النني لاعبا منتخب مصر سوف يغادران البلاد إلى لندن غدًا الجمعة، على متن طائرة مجهزة طبيًا.

ونشر اتحاد الكرة المصري، بيانا أكد من خلاله: “في إطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في إنجلترا غدا من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية، على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة”.

وتابع بيان الاتحاد: “وكان الاتحاد المصري على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ اصابة كل منهما بفيروس كورونا ، وتم التواصل من خلال الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتيهما ايجابية”.

يشار إلى أن المنتخب المصري حقق الفوز في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 أمام منتخب توجو.

وانتهت بمباراة الذهاب في القاهرة بفوز مصر بهدف نظيف، في حين انتهت مباراة الإياب بتفوق المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى