الرياضة العربية

بعد إصابته بكورونا.. هل يشارك صلاح مع الريدز أمام أتالانتا في دوري الأبطال ؟

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية عن حظوظ نجم ليفربول محمد صلاح من المشاركة في مواجهة أتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم، بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية عن تأكد غياب صلاح أمام ليستر سيتي، يوم الأحد القادم، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.، حيث لا يمكن للنجم المصري لضرورة بقائه في عزل لمدة 10 أيام من لحظة ثبوت إصابته بالفيروس.

وحول إمكانية لحاق صلاح بمبارة أتالانتا يوم الأربعاء 25 نوفمبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال، أكدت الصحيفة إن المملكة المتحدة تطبق قواعد صارمة تنص على أن أي شخص عائد من الخارج يجب أن يعزل نفسه 14 يومًا.

 

وأوضحت أن الحكومة البريطانية قررت استثناء اللاعبين العائدين من الواجب الدولي من هذه القاعدة، ولكن ذلك في حالة إذا بقوا في فقاعة مغلقة مع منتخباتهم الوطنية.

وتابعت “ميرور” أن ليفربول طلب توضيحًا بشأن هذا الأمر، حيث هناك إمكانية لعودة محمد صلاح إلى التدريبات مع الريدز يوم الاثنين القادم إذا كانت نتيجة تحليله سلبية، وإذا طُبق عليه استثناء الحكومة، مؤكدة أنه إذا حدث ذلك، فإن صلاح سيشارك أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بشكل طبيعي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن يوم الجمعة الماضي إيجابية فحص كورونا الخاص بـ محمد صلاح قبل مواجهة منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى