الرياضة الليبية

بعد التعادلات.. عقوبات قاسية على لاعبي الأهلي طرابلس

سيطرت حالة من الغضب على اللجنة التسييرية المكلفة بإدارة نادي الأهلي طرابلس، خلال الساعات الماضية؛ بسبب نتائج الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الفريق نتائجه السلبية ومسلسل إهدار النقاط بتعادل صعب أمام نظيره الاتحاد المصراتي بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس في الدوري والمؤجلة من الجولة الرابعة.

وقررت اللجنة التسييرية توقيع عقوبات على بعض لاعبي الفريق؛ من أجل فرض المزيد من السيطرة ومحاولة معاقبة المقصرين من أجل العودة بالفريق من جديد إلى الانتصارات.

وعلم موقع “ريميسا” أن الإدارة قرت فرض عقوبات صارمة على كل من طلحة رزق وامحمد مفتاح ومنصور رزق ومحمود عكاشة خلال الساعات الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن العقوبات التي فرضها من قبل اللجنة التسييرية تتراوح ما بين الإيقاف من مباراة إلى ثلاثة مباريات بالإضافة إلى الخصم من المستحقات المالية، بحسب تقصير كل لاعب.

وتأمل اللجنة في إعادة الفريق من جديد إلى المسار الصحيح والعودة للانتصارات؛ من أجل استعادة هيبته والتواجد في مراكز الصدارة.

ويحتل فريق الأهلي طرابلس حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط فقط بعد خوض ست مباريات جمعها من فوز و4 تعادلات بينما كانت آخر مباراة واحدة أمام غريمه الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى