الرياضة العالمية

بعد التعادل مع ليفربول.. توخيل: لوكاكو “سيبقى لاعبنا”

أصر توماس توخيل على أن روميلو لوكاكو “سيبقى ضمن صفوف الفريق” على الرغم من محادثات المواجهة المقرر عقدها يوم الاثنين بشأن تصريحات مهاجم تشيلسي المثيرة للجدل بخصوص موقفه في ستامفورد بريدج.

أشاد توخيل مدرب البلوز بالعودة “الهائلة” حيث سجل ماتيو كوفاسيتش وكريستيان بوليسيتش تعادلاً 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج – وكل ذلك دون توقيع لوكاكو.

وسجل لوكاكو هدفين في مباراتين منذ إجراء تلك المقابلة وأصر أيضًا على أنه سهّل الأمور مع مدربه توخيل ، لكن المدرب الألماني والتسلسل الهرمي لتشيلسي أبدوا نظرة قاتمة على التعليقات وتوقيتها.

واعترف توخيل بأنه سيتحدث إلى لوكاكو يوم الاثنين لتمهيد الطريق للمضي قدمًا، لكنه أصر على أن مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، غير مطروح للنقاش.

وقال توخيل: “إنه لاعبنا وسيبقى لاعبنا”.

وأضاف: “سنحمي لاعبينا دائمًا وعندما نتخذ قرارات مثل هذه؛ نحتاج أولاً إلى تقييم الموقف، وليس الاستماع إلى وسائل الإعلام ولكن فهم ما قاله ولماذا قاله.

وأردف: “إذا كان القرار في اتجاه الذهاب يوم الأربعاء لمباراة توتنهام، فهذا هو القرار، لكن لا يمكنني إخبارك الآن، لأننا بحاجة إلى التحدث وفهم الوضع بشكل أفضل.

وتابع: ليس هناك شك في أنه سيبقى لاعبنا، وعلينا حماية لاعبينا”.

وكان لوكاكو قد قال لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “لست سعيدًا بالوضع وهذا طبيعي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى