الرياضة العالمية

بعد التعاقد مع ميسي.. مبابي يتمسك بالرحيل عن سان جيرمان ويرفض تمديد عقده

يريد كيليان مبابي مغادرة باريس سان جيرمان، وقد طلب من النادي تسهيل الانتقال بعد وصول ليونيل ميسي من برشلونة، وفقًا لتقارير في فرنسا.

يتبقى لمبابي، البالغ من العمر 22 عامًا، أقل من 12 شهرًا على انتهاء عقده الحالي في بارك دي بريس، ولطالما ارتبط بالانتقال إلى ليفربول أو ريال مدريد.

يُعتقد أن لوس بلانكوس هو الأوفر حظًا لتوقيعه، وتشير التقارير الواردة من فرنسا إلى أن هذه الخطوة قد تحدث في وقت مبكر من هذا الصيف.

وغرد الصحفي تيبود فيزيريان: “كيليان مبابي يريد المغادرة، ولقد طلب الخروج ولا يرغب في التمديد، وإما أن ينتقل لريال مدريد هذا الصيف، أو في صفقة حرة خلال عام، ولقد حذر بالفعل منذ عدة أسابيع من أنه لا يريد اللعب مع ميسي”.

وكان في استقبال وصول ميسي أكثر من منشور على وسائل التواصل الاجتماعي مبهج من نيمار، الذي ظهر أيضًا في إجازة مع الأرجنتيني في إيبيزا الشهر الماضي.

لكن ساد صمت كبير من مبابي مع استمرار الشائعات حول مستقبل النجم الفرنسي الضخم وسط صلات مع ريال مدريد.

من جانبه، يبدو ميسي سعيدًا باحتمالية الاصطفاف إلى جانب مبابي.

وحول اللعب إلى جانب الفائز بكأس العالم، وكذلك زميله السابق في برشلونة نيمار ومنافس ريال مدريد سيرجيو راموس، قال ميسي: “إنه أمرٌ مجنونٌ حقًا وأنا سعيدٌ جدًا بذلك”.

وأضاف: “مشاركة الحياة اليومية معهم ومع الفريق أمرٌ مذهلٌ، وأريد حقًا أن أتدرب وأتنافس الآن؛ لأنني سألعب مع أفضل اللاعبين، وإنها تجربةٌ لا تصدّق”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى