الرياضة الليبية

بعد الرحيل عن “الفرسان”.. تقارير تونسية تكشف الوجهة المحتملة لـ”البنزرتي”

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن الوجهة المحتملة للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، والذي رحل عن القيادة الفنية لمنتخبنا الوطني الليبي، بعد نهاية عقده مع الفرسان في شهر أبريل الماضي.

وأوضحت التقارير التونسية، أن الوجهة المحتملة لفوزي البنزرتي، هي قيادة النجم الساحلي التونسي، مستدلة بالتصريحات التي أدلى بها “البنزرتي” مؤخرًا حول الفريق الساحلي، والمشاكل التي تحيط به.

وأعلن موقع “ريميسا”، في شهر مايو الماضي، أن المدرب التونسي المخضرم، فوزي البنزرتي، تلقى عرضين جديدين للتدريب أحدهما من فريق تونسي وآخر خليجي، وذلك بعد رحيله عن منتخبنا الليبي لكرة القدم.

وأكدت مصادر “ريميسا”، أن المدرب التونسي قد يفضل البقاء في المنافسة المحلية بالدوري التونسي.

يشار إلى أن شبكة “بي إن سبورتس” الإخبارية، قد نقلت عن البنزرتي قوله إنه أصبح حرًا بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد الليبي للكرة، والذي كان لمدة ستة أشهر فقط، موضحًا أنه إلى الآن لم يتواصل معه أحد من القائمين على الكرة في ليبيا من أجل تجديد تعاقده.

الجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبدالحكيم الشلماني، كان قد أعلن في نهاية شهر أكتوبر 2019، التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي ليقود المنتخب الوطني خلال تصفيات كأس أمم افريقيا الكاميرون 2021 وتصفيات كأس العالم 2020، بعقد يمتد لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد في حال نجاح المدرب في تحقيق نتائج جيدة في التصفيات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى