الرياضة العالمية

بعد الهزيمة أمام اليابان.. مدرب المنتخب الأمريكي يعترف بضرورة تطوير الأداء

صرح جريج بيرهالتر ، المدير الفني للمنتخب الوطني للولايات المتحدة الأمريكية ، أن فريقه “بحاجة ماسّة إلى التحسن” قبل أن يبدأ مشواره في كأس العالم، وذلك بعد الهزيمة الودية أمام اليابان.
سقطت المنتخب الأمريكي بنتيجة 2-0 في دوسلدورف يوم الجمعة وكان المشجعون قلقون للغاية بشأن طريقة الأداء، حيث فشل الفريق في توجيه ولو تسديدة واحدة على المرمى وبدا مفككًا للغاية.
بقيت مباراة واحدة فقط للولايات المتحدة لمعالجة الأخطاء قبل أن تبدأ مشوارها في المجموعة الثانية ضد ويلز في 21 نوفمبر ، وستكون هذه المباراة الودية ضد المملكة العربية السعودية في إسبانيا يوم الثلاثاء.
وقال برهالتر: “لدينا عمل يجب القيام به، من الواضح أننا بحاجة إلى التحسين، ولكن بشكل عام كانت تجربة جيدة حقًا لهذا الفريق “.
وأضاف: “أعترف أن منتخب اليابان يتمتع بالقوة، أعتقد أنهم لعبوا مباراة جيدة وواجهونا بشراسة، وأرى أننا كنا في بعض الأوقات جيدين في المباراة وقدمنا أداءً مقبولاً ، لكن بشكل عام، على مدار 90 دقيقة، كان بإمكاننا أن نكون أفضل”.
خلال الفترة التي قضاها مسؤولاً عن المنتخب الأمريكي؛ ركز برهالتر بشكل خاص على مهارة على الاستحواذ، لكن هذه النقطة كانت أكبر نقاط ضعفهم يوم الجمعة، حيث كانوا يبتعدون عن الكرة في نصف ملعبهم حتى إن لاعبي خط الوسط الرئيسيين، تايلر آدامز وويستون ماكيني ، كانا متوترين وقليل الثقة.

زر الذهاب إلى الأعلى