الرياضة العالمية

بعد الوصول لطريق مسدود.. “فاسكيز” سيودّع “الميرنجي”

فجّر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة بخصوص مصير لاعب فريق “ريال مدريد” لوكاس فاسكيز، عقب الاجتماع الذي جمع وكيل اللاعب مع الرئيس التنفيذي للنادي خوسيه أنخيل سانشيز، مؤخرًا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن “فاسكيز” مصرٌّ على الرحيل واختيار وجهة جديدة لاستكمال مشواره في عالم الساحرة المستديرة، فيما بدأ النادي الملكي جهودًا حثيثة لإيجاد البديل المناسب في أقرب فرصة.

وقالت الصحيفة: بعدما رفض فاسكيز العرض الذي قدمه النادي في شهر يناير الماضي بالتجديد لمدة ثلاث سنوات مع خفض راتبه بنسبة 10%، تراجعت وتيرة المحادثات إلى أن جاء الاجتماع الأخير، وتأكد الجانبان أن اللاعب لن يكمل المسيرة مع “الملكي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “فاسكيز” من اللاعبين الملتزمين الذين يقدمّون كل ما لديهم بإخلاص في الملعب، مما يعني أنه سيواصل أداء دوره مع “الريال” حتى الرمق الأخير، لكنه في الوقت ذاته يريد أن يكمل رحلته الكروية مع فريق يتمتع بطموح أكبر على صعيد تحقيق الألقاب الأوروبية، وهو ما ستكشف عنه الأيام القادمة.

وكان “فاسكيز” قد تراجع عن قبول عرض قطري، الصيف الماضي، ورأى في ذلك الوقت أن الأفضل هو الاستمرار مع “الميرنجي”، ورغم أنه لم يكن ضمن حسابات زيدان في التشكيلة الأساسية مع انطلاق الموسم، إلا أنه نجح في إثبات تواجده، مستغلاً الإصابات التي طالت العديد من العناصر الأساسية في الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى