الرياضة الليبية

بعد انتهاء عقده.. أسامة البدوي يطلب مستحقاته المتأخرة لدى النصر

طالب أسامة البدوي، لاعب النصر السابق، إدارة الفحامة، بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي عن الفترة التي دافع فيها عن غلالة الفريق.

وناشد أسامة البدوي، الذي انتهي عقده مع النصر، في أغسطس الماضي، عقلاء الفحامة، بالتدخل لحل إشكاليته، خاصة وأنه لم يدخر جهدا مع النصر الذي يكن له كل احترام وتقدير، على حد وصفه.

وأوضح أسامة البدوي، من خلال صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، أنه قام بمراسلة إدارة النصر، للحصول على باقي مستحقاته، بشكل ودي، رافضا اتخاذ المسالك القانونية التي تكفل حقه بالقانون.

وكتب أسامة البدوي: “أحيي جماهير ومحبي نادي النصر العريق وأتمنى لهم الوصول إلى منصات التتويج، أريد توضيح بعض النقاط، وهي أنه بعد انتهاء عقدي السابق مع نادي النصر والذي لم أتقاضى منه إلا بعض المبالغ البسيطة ما يمثل 28‎%‎، انتظرت الإدارة السابقة وعدم التوقيع لأي نادي آخر، تفاجأت بتغيير الإدارة الجديدة التي لم تتواصل معي بعدها وعلمت أنهم لا يرغبون باستمراري”.

وتابع: “قمت بمراسلتهم للحصول على باقي مستحقاتي، وقد تواصلت معهم الآن بشكل ودي للحصول على باقي مستحقاتي، وابتعدت كل البعد عن المسالك القانونية التي تكفل حقي بالقانون، راجيًا التدخل من عقلاء نادي النصر لحل إشكاليتي”.

يذكر أن نادي النصر، قد تعاقد في صيف عام 2018، مع اللاعب أسامة البدوي قادمًا من نادي الأهلي طرابلس، وذلك لمدة موسمين.

أسامة البدوي من مواليد طرابلس 1997، وقد تدرج في الفئات السنية بنادي الأهلي طرابلس حتى تم تصعيده للفريق الأول، كما كان ضمن تشكيلة الألماني كمال هالات، مدرب منتخب الشباب عام 2014، بجانب مؤيد اللافي ومفتاح طقطق وحمدو الهوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى