الرياضة العالمية

بعد انضمامه رسميًا للريال.. “يوفيتش”: أنا أسعد طفل في العالم

انتقل مهاجم نادي إنتراخت فرانكفورت “لوكا يوفيتش”، رسميًا اليوم إلى صفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، ووقع على عقوده الرسمية لمدة 6 سنوات تنتهي في يونيو 2025.

وقدم النادي الملكي اللاعب الصربي في ملعب “سانتياجو برنابيو”، أمام الصحافة والإعلام الإسباني، بجوار “فلورنتينو بيريز” رئيس ريال مدريد، للإجابة على أسئلة الصحفيين حول مستقبلة مع “المرينجي”.

وقال “بيريز”، خلال مؤتمر تقديم اللاعب: “علينا أن نحقق أحلام الجماهير بعد موسم مخيب للآمال، من أجل البحث عن العودة إلى المسار الصحيح من خلال رغبتنا الدائمة في الفوز بالبطولات”.

وأضاف: “يوفيتش كان مطلوبًا في العديد من الأندية الأوروبية، والآن أصبح جزءًا من عائلة ريال مدريد وحقق حلمه بالانضمام إلينا.. لوكا أحد أكثر المهاجمين الواعدين في العالم، والآن قد أنضم للنادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم وهو يمتلك فقط 21 عامًا”.

من جانبه، عبر “يوفيتش”، عن سعادته بالتوقيع على عقود انتقاله إلى صفوف الملكي، قائلاً: “أنا أسعد طفل في العالم بعد أن وقعت عقدي مع هذا النادي الكبير”.

وأضاف: “سأحاول أن أقدم كل ما لدي من أجل مساعدة ريال مدريد للفوز بالألقاب، ومتأكد أنني هذا أفضل اختيار”.

يشار إلى أن “لوكا يوفيتش” مهاجم نادي ريال مدريد، ظهر صباح اليوم في العيادة الخاصة بالفريق بجامعة “سانيتاس لا مورليخا” من أجل الخضوع للكشف الطبي. 

وأعلن الحساب الرسمي للملكي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اجتياز اللاعب الصربي جميع الفحوصات الطبية، قبل توقيع العقود الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى