الرياضة العالمية

بعد باريلا| بياتيك يزيد سخونة الميركاتو الشتوي في إيطاليا

في الوقت الذي يتسارع فيه 4 أندية كبرى  على ضم  “نيكولو باريلا” لاعب كالياري الإيطالي، فإن هناك صفقة أخرى ستتفوق في قيمتها على قيمة صفقة باريلا ولكن في صفوف نادي جنوة.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، أن هناك 4 أندية أيضا تتنافس لضم  البولندي “كريستوف بياتيك” مهاجم جنوة، وهي إنتر ميلان ويوفنتوس وبرشلونة الإسباني، ومؤخرا “إيه سي ميلان” الذي أشعل المفاوضات.

وقالت الصحيفة، إن اليوفي يريد التعاقد مع المهاجم الشاب ليكون في مأمن إذا أراد ماريو مانذوكيتش الرحيل عن البيانكونيري، وأضافت أن إنتر يسير على نفس النهج ويسعى لضم بياتيك تحسبا لتعثر  مفاوضات التجديد مع مارورو إيكاردي ماجهم الفريق.

 

وتابعت “لاجازيتا”،  أن إدارة الميلان دخلت على خط المفاوضات مؤخرا في تحد للإنتر ويوفنتوس لضم المهاجم وتساءلت هل سيكون بياتيك هو خليفة هيجواين؟!، في إشارة إلى إمكانية رحيل مهاجم الروسونيري جوزنالو هيجواين خاصة مع مستواه الضعيف مؤخرا مع الفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول، أن بياتك الذي اشترته جنوة بـ4 ملايين يورو قد تبيعه بنحو 60 مليون يورو في ظل صراع الكبار على ضم المهاجم البولندي. وأحرز بياتيك حتى الآن 13 هدفا في الدوري الإيطالي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى