الرياضة العالمية

بعد تأكيد رحيل كافاني وسيلفا.. باريس سان جيرمان يحسم مستقبل نيمار ومبابي

كشف ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن مصير نجميه البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، سواء بالبقاء في حديقة الأمراء خاصة في ظل ارتباط  الثنائي بالانتقال إلى برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

وجاء الجدل حول مستقبل نجمي الفريق بعدما أكد سان جيرمان في وقت سابق رحيل كل من الأوروجواياني الدولي أديسون كافاني، والبرازيلي تياجو سيلفا بنهاية الموسم الجاري 2019 / 2020.

ونقلت صحيفة “جورنال دو دومانش” عن ليوناردو، قوله: “لا يوجد ما يشير إلى الاستغناء عن نيمار ومبابي هذا الصيف، الثنائي يرتبط بتعاقد ممتد لموسمين مقبلين، ونفكر في الخطوة القادمة معهما، لأننا نتطلع للأمام”.

وأضاف المدير الرياضي للنادي الباريسي “لا داعٍ للتفكير، فالثنائي معنا وعلينا استغلال هذه الميزة، لأنهما إضافة كبيرة، وعلينا أن نجد حلا للإبقاء عليهما”.

وعن  الفرنسي الشاب قال: “مبابي مستقبل بي إس جي، هذا ما يخطط له الجميع في النادي، والسيناريو المثالي هو تمديد تعاقده مع الفريق”. مؤكدا أن اللاعب  من أفضل 5 لاعبين في العالم
 

وفيما يتعلق برغبة نيمار في العودة إلى برشلونة، علق ليوناردو “لم نعد نتحدث في الأمر على الإطلاق، نيمار سعيد معنا وقدم موسما رائعا، واندمج بقوة مع الفريق”.

يشار إلى أنه تم إلغاء الدوري  الفرنسي للموسم الحالي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد وتم تتويج باريس سان جيرمان باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى