الرياضة العالمية

بعد تألّقه اللافت مع براغا.. جماهير بنفيكا تُطالب معتصم المصراتي بالانضمام لفريقها

تشهد الفترة الأخيرة، تألقًا لافتًا للاعبنا الدولي الليبي المعتصم المصراتي، مع فريقه سبورتنغ براغا، سواءً في الدوري البرتغالي، أو بطولة الكأس.

كان المصراتي قاد فريقه سبورتنغ براغا ، لتحقيق فوز مثير أمام بورتو، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس البرتغال، وذلك بعدما فاز عليه بنتيجة استقرت على ثلاثية مقابل هدفين في بورتو.

وحصل المصراتي على نسبة عالية كأفضل لاعبي فريقه، حيث حصل على ثمانية من عشرة، كثالث أفضل لاعب ببراغا.

وفي الدوري قبلها؛ قاد فريقه للفوز على “ناسيونال ماديرا” بهدفين مقابل هدف، حيث شهدت المباراة تألقًا، كالعادة، للاعبنا، حيث شارك أساسيًا طوال مدة اللقاء.

واختير المصراتي ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ21 من الدوري البرتغالي، حيث حصل على تقييم 7,5، حيث وصف موقع الإحصائيات الشهير، أداء المصراتي بـ”الاستثنائي”؛ كونه الأفضل بالملعب من الناحية الدفاعية، كما تألّق في التمرير حيث كانت نسبة تمريراته الناجحة 88,5%.

وخلال الساعات القليلة الماضية؛ تصدّر وسم “come to benfica”، حيث طالبت جماهير بنفيكا البرتغالي، اللاعب معتصم المصراتي، بالانضمام للفريق، كوسيلة للضغط على إدارة النادي واللاعب؛ من أجل التحرّك وضمّه للفريق.

كانت صحيفة “أبولا” البرتغالية، قد كشفت عن اهتمام فريق بنفيكا بضمّ المصراتي، خلال فترة الانتقالات المقبلة؛ إلا أن النادي سيكون مُطالبًا بدفع شرط جزائي قدره 30 مليون يورو لضمّ اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى