الرياضة الليبية

مجلس اتحاد كرة اليد المُنتخب حديثًا يجتمع في زوارة ويناقش أولوياته

عقد اليوم السبت، مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة اليد المنتخب حديثًا، أول اجتماعاته بقاعة الاجتماعات، بقصر الضيافة، ببلدية زوارة.

حيث ناقش المجلس، خلال الاجتماع، تقييم عمل اللجان في الاتحاد الليبي، خلال الفترة الماضية، وإصدار تكليفات جديدة لمجموعة من اللجان العاملة في الاتحاد، وانطلاق دوري فئة الكبار، خلال الأيام القادمة، إلى جانب ملف المنتخبات الليبية والاستحقاقات القادمة لها.

وقام مجلس إدارة الاتحاد، على هامش الاجتماع، بزيارة لنادي الجزيرة زوارة، وحضور جانب من تمارين الفرق الرياضية بالنادي، والوقوف على جاهزية صالة الألعاب الرياضية بالنادي، وتكريم أسرة المرحوم المدرب الوطني وأحد مؤسسي كرة اليد بنادي الجزيرة، الشيخ عمر أبوعجاجة؛ لدوره الكبير في تأسيس الرياضة، وتوسيع قاعدة الممارسين، ودوره الكبير في الرياضة الليبية عامة، وكرة اليد خاصةً، إلى جانب تكريم نادي الجزيرة زوارة على استضافته منتخب فئة الشباب، خلال استعداداته للمشاركة في البطولة الأفريقية.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد قد منحت ثقتها مرة أخرى لقائمة الصديق الفوناس، في الانتخابات التي أقيمت يوم الأربعاء 3 مارس، بحصولها على 63 صوتًا انتخابيًا مقابل صوت انتخابي واحد للقائمة الثانية، برئاسة إبراهيم صالح سليمان.

وتتكوّن القائمة التي فازت في انتخابات رئاسة الاتحاد الليبي لكرة اليد، من الصديق الفوناس رئيسًا، وجمال الزياني ونجيب حسين ويونس محمد ومحمد الصغير عبدالمجيد ونيس ومحمود اللافي ومحمد القن وسعد الشلوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى