الرياضة العربية

بعد تخلّصه من مخلفات الإصابة نهائياً.. الهوني يستأنف التدريبات مع الترجي التونسي

عاد لاعبو الترجي الرياضي التونسي إلى التدريبات، وذلك تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه الشبيبة الرياضية القيروانية، في لقاء يندرج ضمن الجولة السادسة المؤجلة من الدوري التونسي لكرة القدم.

وشهدت تمرينات نادي الدم والذهب عودة كلا من الظهير الأيمن سامح الدربالي إلى جانب الجزائري عبد الرحمن مزيان، ومحترفنا حمدو الهوني الذي تخلص من مخلفات الإصابة.

وكان شيخ الأندية التونسية قد أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تدوينة عبر “فيس بوك” إصابة المدافع الجزائري “محمد أمين توغاي” الذي خضع إلى تدخل جراحي ناجح.

وأضاف نادي الدم والذهب، أن المدافع توغاي سيغادر المصحة يوم غد الإثنين. بعد أن تعرض لكسر على مستوى كعب الرجل.

يشار إلى أن الترجي الرياضي التونسي كان قد تمكن يوم أمس من تحقيق فوز ثمين وصعب على ضيفه تونجيث السنغالي بنتيجة هدفين لواحد، ضمن الجولة الافتتاحية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2021.

أما بالنسبة لمحترفنا حمدو الهوني فقد تم إبعاده عن خوض المباراة؛ وذلك بسبب تخوف الإطار الفني للفريق بقيادة معين الشعباني عن إمكانية وجود أي المضاعفات، بالتالي ووفق تدريبات اليوم، فإن مشاركة مهاجم نادي الدم والذهب تبدو واردة وبقوة أمام شبيبة القيروان.

وبهذا الفوز الثمين والصعب نجح أبناء “باب سويقة ” في خطف أول انتصار في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا؛ ليضع نفسه في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي الزمالك المصري ومولودية الجزائر في المركز الثاني بنقطة وحيدة وتونجيت السنغالي بصفر من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى