الرياضة العربية

رغم تعثر الأهلي بنغازي.. انطلاقة جيدة للأندية العربية في كأس الكونفدرالية

شهدت جولة الذهاب “مكرر” من دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية نتائج جيدة لأغلب الأندية العربية، يأتي هذا بالرغم من تعثر فريق الأهلي بنغازي الذي أصبحت مهمته صعبة نسبيًا في الإياب.

وفي هذا التقرير يرصد لكم “ريميسا” نتائج الأندية العربية اليوم في مباريات كأس الكونفدرالية.

الأهلي بنغازي حسم مباراته بالتعادل إيجابيًا أمام موتيما بيمبي الكونغولي بهدف لكل منهما لتصبح مهمته بمباراة الإياب في الكونغو صعبة نسبياً.

أما عن النجم الساحلي التونسي فقد حقق نتيجة جيدة للغاية خارج ملعبه بعد فوزه أمام يونج بوفالويس بهدفين لهدف، ليضع قدمًا في دور المجموعات.

وعن وفاق سطيف الجزائري فقد عاد بفوز جيد للغاية، أما الفريق العنيد أشانتي كوتوكو الغاني على ملعبه، ليضع أيضًا قدمًا من أجل التأهل لدور المجموعات.

أما الاتحاد البيضاوي المغربي فقد حقق نتيجة غير جيدة عقب الهزيمة أمام نكانا الزامبي بنتيجة 0-2، حيث يأمل بذلك أن يعوضها بمباراة الإياب على ملعبه.

وعن الرجاء المغربي فقد فاز بهدف دون رد أمام الاتحاد المنستيري.

أما شبيبة القبائل الجزائري فتعرض لخسارة أمام الملعب المالي المتواضع بنتيجة 1-2، لكن بالوقت ذاته يستطيع الفريق التعويض بلقاء الإياب على أرضه.

وعن بيراميدز المصري فقد حقق فوزًا جيدًا للغاية أمام بطل ساحل العاج راسينج كلوب، ليضع قدمًا من أجل التأهل لدور المجموعات.

Attachments area

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى