الرياضة العالمية

بعد تدخل يوفنتوس.. برشلونة يُسابق الزمن لإنهاء صفقة ديباي

تحرك برشلونة لزيادة عرضه لممفيس ديباي؛ من أجل الحصول على الصفقة، خاصةً بعدما ترددت أنباء قوية تربط اللاعب بيوفنتوس، حيث يفكر الأخير في تقديم عرض كبير لضمّه.

يُعتقد أن النادي الكتالوني قد اقترب من التوقيع مع فينالدوم، في الأسابيع الأخيرة، فقط ليتم خطفه قبل العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، الذي ظهر في المنافسة خلال اللحظة الأخيرة، ويُقال، الآن، إنهم قلقون من حدوث الشيء نفسه، مرة أخرى.

ممفيس ديباي، أيضًا؛ على رأس قائمة أمنياتهم، ولكن على الرغم من المفاوضات الجارية؛ لم يبرموا بعد صفقة مع المهاجم الهولندي.

مع انطلاق بطولة أوروبا في الأسبوع المقبل، سيكون من المنطقي أن يرغب برشلونة في إنهاء الصفقة، ويصر خبير الانتقالات رومانو على أنهم قدموا الآن عرضًا متزايدًا على أمل ليس فقط تأمين خدماته، ولكن الحصول على الصفقة عبر الخط بسرعة.

وأكدت تقارير صحفية، مؤخرًا، أن يوفنتوس يفكر في تقديم عرضٍ مغرٍ للحصول على توقيعه، مع احتمال أن يُعزّز خطه الأمامي في الصيف.

البيانكونيري يملك، حاليًا، باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو فقط قبل الموسم المقبل، بينما يمكن أن يستمر ألفارو موراتا بعد فترة إعارته الناجحة، على الرغم من أن الثنائي الأوليين قد تم ربطهما بالرحيل، أيضًا، في الصيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى