الرياضة العالمية

بعد حضوره “الكلاسيكو”.. صحفي إسباني يفجر مفاجأة بشأن رونالدو

كشفت تقارير إسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى ناديه السابق ريال مدريد.

وقال إيدو أجيري، الصحفي في برنامج “إل تشيرينجيتو” الإسباني الشهير، إن ظهور “الدون” خلال الكلاسيكو أمس، لاقى ترحيبًا كبيرًا من جماهير النادي الملكي، ما قد يدفع اللاعب للعودة مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه وفقًا لاستطلاع فإن 79.7% من جماهير ريال مدريد ترحب بعودة رونالدو.

يشار إلى أن رونالدو لعب مع ريال مدريد 9 سنوات بداية من 2009 حتى 2018، حقق خلالها الكثير من الأرقام والإنجازات والألقاب، قبل الانتقال إلى يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو.

وتواجد كريستيانو رونالدو، في المدرجات لمؤازرة فريقه السابق، خلال مباراة الكلاسيكو أمس بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بعدما تم تأجيل قمة إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان، بسبب كورونا.

وحقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا بهدفين دون رد، على غريمه التقليدي برشلونة، في “كلاسيكو الأرض”، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الفريق الملكي بالهدف الأول عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 71  ليصبح أصغر لاعب يسجل في الاكسيكو بالقرن الواحد والعشرين منذ ليونيل ميسي نجم البارسا. وجاء الهدف الثاني للمرينجي عن طريق اللاعب ماريانو دياز في الدقيقة 92، ليحسم الريال الكلاسيكو على أرضه ووسط جماهيره في سانتياجو بيرنابيو.

بهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 55 نقطة في المركز الثاني لليجا الإسبانية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى