الرياضة العربية

بعد صدور أحكام بسجنه.. رئيس البنزرتي: سأواصل قيادة النادي من خارج تونس

وجه عبدالسلام السعيداني، رئيس نادي البنزرتي التونسي، رسالة إلى جماهير ناديه، على إثر صدور حكم قضائي ضده بالسجن في قضايا شيكات بدون رصيد.

وقال السعيداني من مقر إقامته في العاصمة الفرنسية باريس، عبر حسابه على “فيسبوك”، إن الفريق في أيدي أمينة، مضيفًا أنه سيواصل قيادته للنادي من خارج أرض الوطن حتى تسويه أوضاعه القانونية.

ووعد السعيداني اللاعبين بمعسكر إعداد ودفع كامل مستحقاتهم في المواعيد المحددة، مؤكًدا أنه مستعد لبيع الغالي والنفيس من أجل النادي.

واعتبر أن ما تعرض له هو سيناريو مخطط من بعض الأطراف السياسية، على غرار ما حدث للرئيس الساق للنادي الأفريقي سليم الرياحي، مشددا على أنه لن يصمت وسيواصل فضح هذه الأطراف عبر سلسلة من مقاطع الفيديو التي سيبدأ في نشرها بداية من اليوم الأحد.

من جهة أخرى أكد رئيس اللجنة القانونية ومحامي النادي البنزرتي، أحمد كندارة، في تصريح إعلامي أنه تم استئناف الأحكام القضائية الصادرة ضد موكله الذي عبر عن حسن نواياه من خلال تقدمه لمطلب الحصول على قرض بنكي لتسديد قيمة الشيكات.

الجدير بالذكر أن محكمة تونسية أصدر 3 أحكام غيابية بالنفاذ العاجل بحبس السعيداني رئيس نادى البنزرتي، فى تهم تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد استعملها فى التزامات مالية تخص النادى، وأشارت تقارير صحفية تونسية أن كل حكم من هذه الأحكام يقضى بسجن السعيداني 5 أعوام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى