الرياضة الليبية

تأكيداً لانفراد “ريميسا”.. يحيى صولة يعود لتدريبات شبيبة القيروان

عاد لاعبنا الليبي يحيى صولة، المحترف ضمن صفوف شبيبة القيروان التونسي، للمشاركة بالتدريبات الجماعية لفريقه، وذلك بعد حل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى إدارة ناديه.

ونشر يحيى صولة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مجموعة من الصور، وهو يشارك بالتدريبات الجماعية التي أداها لاعبو شبيبة القيروان، اليوم الأحد.

جاء ذلك، تأكيدًا لما نشره موقع “ريميسا” أمس السبت، على لسان اللاعب، بانخراطه في تدريبات فريقه، بعد حصوله على جزء من مستحقاته المتأخرة، على أن يحصل على باقي المستحقات، عقب انتهاء معسكر الفريق المقام حاليًا تحضيرًا لعودة النشاط الرياضي.

وتوصلت إدارة شبية القيروان مع يحيى صولة، لاتفاق بحصوله على مستحقاته المتأخرة على دفعات، بعدما قد كشف عن نواياه في تصريح سابق لـ”ريميسا”، بالتقدم بشكوى بحق ناديه التونسي، لعدم حصوله على مستحقاته مع الفريق منذ 6 أشهر، وتلقى أكثر من وعد من إدارة النادي، وعدم الالتزام به.

يشار إلى أن المدافع الليبي الشاب يحيى صولة، لاعب النادي الأهلي طرابلس السابق، قد انضم إلى نادي شبيبة القيراون التونسي بشكل رسمي لمدة 3 مواسم قادمة، ليصبح اللاعب ضمن استحقاقات الفريق حتى يونيو 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى