الرياضة العالمية

بعد ضياع النقطتيْن.. حارس “ريال مدريد”: نحن بشرٌ.. ولسنا دمى

خرج حارس “ريال مدريد”، تيبو كورتوا، ليهاجم رابطة “الليغا” بعد إجبار فريقه على خوض المباراة ضد “أوساسونا”، مشيرًا إلى أن “الملكي” قضى أكثر من أربع ساعات على متن طائرة استعدادًا لرحلته إلى “بامبلونا”، لخوض المباراة، في ظروف جوية صعبة مع استمرار تساقط الجليد.

وبعد تعادل “الملكي” سلبيًا أمام “أوساسونا”، ضمن مباريات الجولة 18 للدوري الإسباني، قال “كورتوا”: أريد أن أشكر شعب “أوساسونا” على ما قدموه في مثل هذا الملعب.

وأضاف: لكن من المؤسف؛ ما فعلته رابطة “الليغا” بنا، نحن نعرف الظروف وبالطبع تمكنا من اللعب، لكننا أقلعنا على متن طائرة على مدرج مُجمّد، والآن، لا يمكننا العودة إلى ديارنا، نحن بشر، لقد جئنا إلى الملعب والطريق مليء بالثلوج، يجب علينا أن نحرص على سلامة الناس، لدينا عائلات.

وأكمل حارس المرمى البلجيكي: لقد فعلنا ما طُلب منا، نعلم أننا لو لم نأت إلى “بامبلونا”؛ لكانوا خصموا منّا ثلاث نقاط، لكنني لا أعتقد أن الأمر آمن، فنحن لسنا دمى يجب أن تلعب دائمًا.

وأردف “كورتوا”: لقد بذلنا الجهد، اليوم، ولكن علينا التفكير في هذه الرحلات والأمور اللازمة للعودة إلى منازلنا، بما في ذلك الصحفيين، قبل اتخاذ هذه الخطوة.

وتابع: لقد أجبرونا على الإقلاع في مطار متجمد، ولا يمكننا العودة، لا نعلم ما إذا سنعود إلى “مدريد”، أو قد نذهب مباشرة إلى “ملقا”.

واختتم “كورتوا” بالقول: أردنا الفوز بهذه المباراة بعد ظروف الرحلة، هنا من الصعب دائمًا اللعب، من الواضح أن ظروف الملعب لم تكن سهلة، لقد حاولنا ولم نتمكن من خلق فرص، كانت هناك مساحات قليلة، ولكننا سنواصل المنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى