الرياضة العربية

بعد مسيرته الناجحة مع الفريق.. جماهير الترجي تطالب بتمديد عقد “الشعباني” 

يقدم معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لنادي الترجي التونسي مستويات مميزة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة سواء ببطولة الدوري التونسي أو ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسلطت تقارير صحفية تونسية الضوء على مسيرة الشعباني مع فريق باب سويقة، ومشواره المميز مع الفريق رغم خروج العديد من اللاعبين المميزين من الفريق خلال الموسم الأخير.

ورغم رحيل بعض اللاعبين للاحتراف الخارجي، إلا أن الشعباني حافظ على هوية الفريق التونسي وشخصيته القوية وخاصة في دوري أبطال أفريقيا، ناهيك عن تتويجه مع باب سويقة النسخة الأخيرة من البطولة.

وخرج العديد من لاعبي الترجي التونسي المميزين إلى الاحتراف الخارجي، وآخرهم أنيس البدري الذي رحل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، ويوسف البلايلي الذي رحل لصفوف أهلي جدة السعودي.

وتمكن الشعباني بالتعاون مع إدارة النادي التونسي، في تدعيم الفريق بلاعبين واعدين، إلا أن الشعباني ساهم في ترقية هؤلاء اللاعبين وتطوير إمكانياتهم الفنية والبدنية لتعويض اللاعبين المميزين الذين رحلوا عن الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويبرز اسم لاعبنا الدولي حمدو الهوني كأحد اللاعبين المميزين الذين تعاقد معهم الترجي التونسي، ونجح اللاعب في تطوير مستواه مع الفريق وتعويض رحيل اللاعبين المميزين عن الفريق.

وطالب العديد من محبي وعشاق الترجي بتجديد التعاقد مع المدير الفني للحفاظ على المسيرة الناجحة للفريق في بطولة الدوري التونسي، وبطولة دوري أبطال أفريقيا لحصد المزيد من البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى