الرياضة العالمية

بعد “هازارد” و”مارسيلو”.. “بيل” يعمق جراح “زيدان” قبل الكلاسيكو

تلقى الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، صدمة قوية بعد تأكد غياب إيدين هازارد عن مباراة الفريق أمام برشلونة في الكلاسيكو الإسباني، المقرر له في الثامن عشر من الشهر الجاري.

وبعد خضوع اللاعب للفحص الطبي تأكدت إصابته بشرخ في القدم، ما سيبعده عن الفريق لمدة لن تقل عن شهر ونصف، الأمر الذي يعني خروجه من حسابات زيدان خلال الكلاسيكو.

وتأكدت إصابة الظهير البرازيلي مارسيللو بإصابة عضلية، ستحول دون مشاركته مع الفريق خلال مباراة برشلونة، لتتوالي الصدمات على الجهاز الفني للميرنجي قبل المباراة المرتقبة.

وأوضحت تقارير صحفية، بحسب “ماركا”، أن مارسيلو يعاني من تمزق عضلي صغير سيجعل من الصعب عليه المشاركة أمام برشلونة في ملعب كامب نو، فيما تشير النتائج الأولى أنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

فيما أشارت شبكة “لا سيكستا” التابعة للتلفزيون الإسباني، إلى أن الويلزي جاريث بيل، عمق جراح “زيدان”، ولن يتمكن من اللعب مع الفريق أمام إسبانيول بالدوري، ومن المقرر أن يغيب لمدة تقدر بنحو 10 أيام أو يزيد.

وأكدت القناة، أن “بيل”، يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الأيسر، ستجعله بعيدًا عن الفريق، فيما لم يحسم بعد مشاركته في الكلاسيكو أمام برشلونة والمقررة 18 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى