الرياضة العربية

بعد 11 مباراة دون فوز.. الأفريقي التونسي يُسقط صاحب المركز الأخير برباعية

تنفست جماهير الأفريقي التونسي الصعداء، بعد أن نجح فريقهم، السبت، في العودة لسكة الانتصارات، إثر الفوز على الشبيبة الرياضية القيروانية، برباعية مقابل هدفين، ضمن الجولة الأولى “إياب” من مرحلة ذهاب الدوري التونسي لكرة القدم.

شريط الأهداف؛ قصه النادي الأفريقي، عبر خليل القصاب في الدقيقة التاسعة من تسديدة رائعة، ثم استطاع زميله ياسين الشماخي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ18.

وقبل نهاية الشوط الأول؛ تمكّن آدم الطاوس من تأكيد صحوة فريقه بتسجيل الثالث مطلع الدقيقة الـ 41، قبل أن يضيف البوركينابي كومباوري رابع أهداف فريق باب الجديد في الدقيقة الـ 44.

وفي الشوط الثاني، دخل فريق الشبيبة الرياضية القيروانية؛ من أجل تقليص الفارق، وهو ما تحقق عبر المدافع عمر البوراوي في الدقيقة الـ 49 من ضربة جزاء، فيما سجّل مدافع النادي الأفريقي ضد مرماه قبل نهاية المقابلة بدقيقة واحدة.

وبهذا الفوز الثمين، استطاع المدير الفني الجديد ، منتصر الوحيشي ان يضع حدا للنتائج السلبية للأفريقي في أول امتحان له، حيث أنهى السلسلة السلبية التي دامت لـ 11 مباراة.

وبهذه النتيجة؛ رفع النادي الأفريقي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ 12، فيما تجمد رصيد الشبيبة الرياضية القيروانية عند نقطتين في المرتبة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى