الرياضة العالمية

ميلان يرفع شعار الفوز أمام روما من أجل مُواصلة الصراع على اللقب

يخوض فريق ميلان مواجهة صعبة وحاسمة، أمام نظيره روما، اليوم الأحد، ضمن أقوى المواجهات بالجولة الـ 24 بالدوري الإيطالي الممتاز.

ويسعى ميلان لتحقيق الفوز؛ من أجل مواصلة مطاردة إنتر، على صدارة الدوري الإيطالي، ولكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق مع صاحب المركز الرابع روما.

ميلان؛ يدخل اللقاء بمعنويات منخفضة بعد خسارته آخر مباراتين بالدوري أولًا أمام سبيزيا بهدفين دون ردّ، ثم أمام غريمه التقليدي بثلاثية نظيفة، لكن ليس أمامه سوى الفوز؛ من أجل مواصلة المنافسة، أما السقوط فسيجعله في موقف صعب للغاية.

ولعل ما سيجعل لاعبي ميلان متحمسين للفوز باللقاء، بعد تعثر يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا وسقوطه بفخ التعادل بهدف لكل منهما، خاصةً أن يوفنتوس هو أقرب ملاحقيه بالمركز الثالث.

ويتصدر فريق إنتر، الذي يسعى من أجل لقب البطولة الغائب عن خزائنه من 11 عامًا، برصيد 53 نقطة، بفارق أربع نقاط فقط عن ميلان صاحب الوصافة، أما يوفنتوس فيحتل المركز الثالث برصيد 46، وروما بالمركز الرابع.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة قويةً للغاية، خاصةً أن اللقاء سيقام على ملعب روما، صاحب أفضل سجل على أرضه هذا الموسم ببطولة الدوري، خاصةً أنه لم يتعرض للخسارة في أي مباراة على أرضه هذا الموسم، حيث حقّق 30 نقطة بمباريات على ملعبه، ولكن ميلان أيضًا هو صاحب أفضل سجل خارج ملعبه هذا الموسم، حيث حقّق 28 نقطة من تسعة انتصارات خارج ملعبه، مع تعادل وهزيمة.

كان الفريقان قد حسما تأهلهما الخميس الماضي لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن تعادل ميلان أمام النجم الأحمر بلغراد الصربي، مستفيدًا من تعادله إيابًا بهدفين لكل منهما، أما روما فقد أقصى سبورتنغ براغا بخمسة أهداف لهدف، بمجموع المواجهتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى