أهم الأخبارالرياضة العالمية

يوفنتوس يعود بالتعادل من ملعب مارك انتونيو

وقع فريق يوفنتوس في فخ التعادل مع نظيره هيلاس فيرونا بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من منافسات الكالشيو الإيطالي.

أندريا بيرلو؛ بدأ المباراة بتشكيلة تضم: “فويتشيك تشيزني وميريح ديميرال وماتيس دي ليخت وأليكس ساندرو ورودريغو بيتانكور وادريان رابيو وآرون رامزي وديان كولوسيفسكي وكريستيانو رونالدو وفيديريكو و بيرنارديسكي وفيدريكو كييزا”.

فيما بدأ مدرب هيلاس فيرونا، إيفان يوريتش المباراة، بتشكيلة تضمّ: “ماركو سيلفيستري وجيانجياكومو ماجناني وكوراى غونتر وماتيو لوفاتو وماركو دافيد فاراوني وفيديريكو ديماركو وأنتونين باراك وماتيا زاكايني وستيفانو ستيورارو وإيفان إليتش وكيفين لاسانيا .

الشوط الأول؛ انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف مع ضغط متواضع من لاعبي اليوفي على دفاعات فيرونا، الذي كان منظمًا في تحركاته ونجح في غلق المساحات أمام رونالدو ورفاقه.

في الدقائق الأولى للشوط الثاني؛ نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الأول لليوفي في الدقيقة الـ 49، قبل أن يعود فريق هيلاس فيرونا في الدقيقة الـ 78، ويسجل هدف التعادل برأسية لاعبه انتونين باراك.

وكاد البديل فيلوسو أن يسجل هدف الفوز لفريق فيرونا في الدقائق الأخيرة بتسديدة قوية؛ أبعدها تشيزني لتضرب العارضة وتخرج إلى ركنية.

بعد هذه النتيجة؛ يتسع فارق النقاط بين المتصدر فريق الإنتر وفريق اليوفي، إلى عشر نقاط، ويضيف هيلاس فيرونا نقطة وحيدة لرصيده، وينعش آماله في التقدم على سلم الترتيب؛ بما للتعادل مع اليوفي من دعم معنوي كبير للاعبين.

بهذه النتيجة؛ رفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الثالث، فيما رفع فيرونا رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى