الرياضة العربية

بلماضي: الجزائر لن تفرط في لقب “الكان”.. ومررنا بأوقات عصيبة أمام الأفيال

قال جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، إن فريقه لن يفرط في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر.

وأوضح بلماضي في مؤتمر صحفي عقب مباراة فريقه أمام كوت ديفوار :” مباراة اليوم كانت صعبة أمام فريق قوي يملك لاعبين مميزين على المستوى الفني والجماعي وكان لديهم أكثر من فرصة محققة، لعبنا بقوة ونجحنا في الوصول لمرمى المنافس أكثر من مرة ولم نكن موفقين في ترجمة الكرات التي سنحت لنا أمام مرمى كوت ديفوار وفي النهاية الفوز والعبور وحده إلي الدور نصف النهائي هو الذي أتذكره اليوم “.

وفاز المنتخب الجزائري على نظيره الإيفواري في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتابع بلماضي: كل لاعب في الفريق مهم بالنسبة لنا ، هناك 23 مقاتلا معنا، مشيراً إلى أن سيناريو ركلات الترجيح صعب في كل الأوقات، وأن إصابة يوسف عطال وخروجه ثم بكاؤه على الدكة كلها أمور صعبة علينا 

واختتم بلماضي تصريحاته بالقول: “بالطبع كان لدي تخوف من الخروج، ولكني كنت أعلم برجولة وروح اللاعبين”.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تلعب نيجيريا ضد الجزائر في المربع الذهبي لتحديد الطرف الأول في نهائي كان 2019، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى