الرياضة العربية

“بلماضي” يكشف كواليس إسقاط الجزائر للسنغال في أمم أفريقيا

أعرب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على السنغال، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حاليا.

وفاز  المنتخب الجزائري، على السنغال بهدف يوسف بلايلي، في الدقيقة 49 ، ليتأهل محاربو الصحراء إلى دور الـ16 بعدما تصدروا المجموعة بـرصيد 6 نقاط .وأصبح المنتخب الجزائري ثالث المتأهلين لدور  ثمن النهائي وثاني منتخب عربي بعد المنتخب المصري.

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “دخلنا المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز للعبور إلى الدور الثاني، نعلم أننا واجهنا فريقا كبيرا ومرشح للبطولة ولكننا نجحنا في إسقاطه”. وأضاف “نعمل على التكتيك الفني داخل الملعب منذ شهر، وظهر ذلك خلال مواجهة اليوم، أودّ أن أشكر الجميع داخل المنتخب، واللاعبين على المجهود الرائع الذي قدموه”.

يشار  إلى  أن إسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الجزائري فاز للمرة الثانية بجائزة “رجل المباراة”عقب انتهاء اللقاء مباشرة. وفاز بن ناصر بالجائزة في المباراة السابقة لمحاربي الصحراء أمام تنزانيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى