الرياضة العربية

بمشاركة “إيتو” و”داقو”.. النجم الساحلي يفرض التعادل على مستقبل سليمان وديًا

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره مستقبل سليمان، بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمنافسات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وافتتح فريق مستقبل سليمان أهداف اللقاء في الدقيقة 74 من زمن المباراة، وأدرك عزيز فلاح لاعب النجم الساحلي هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة 89 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة مشاركة الليبي عبدالله داقو في التشكيلة الأساسية لجوهرة الساحل، وقدم اللاعب مردودًا طيبًا، إلى أن تم تغييره خلال شوط المباراة الثاني.

كما شارك لاعبنا الدولي مهند عيسى “إيتو” في المباراة كبديل، قبل أن يقرر نوفل شبيل المدير الفني للنجم الساحلي، الدفع باللاعب خلال شوط المباراة الثاني.

ويسعى الجهاز الفني للنجم الساحلي لخوض عدد آخر من الوديات من أجل تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، قبل استئناف مباريات الموسم، خاصة بعد فترة التوقف الطويل والتي أثرت بالسلب على اللاعبين.

ويشهد المعسكر المغلق الذي يخوضه النجم الساحلي في مدينة حمام بورقيبة، عدد من المباريات الودية لإكساب اللاعبين الاحتكاك اللازم قبل استكمال بطولة الدوري، حيث تم الاستقرار على خوض مباريات ودية أمام كل من الأفريقي التونسي, وحمام الأنف، والملعب التونسي.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي، برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى