الرياضة العربية

بمشاركة “إيتو وداقو”.. النجم الساحلي يكتسح المستقبل بالرجيش برباعية وديا

حقق فريق النجم الساحلي فوزًا كبيرًا ومعنويًا على نظيره فريق المستقبل الرياضي بالرجيش بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب البلدي بمدينة جمال بدون حضور الجماهير في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تأتي المباراة في إطار برنامج استعدادات النجم لخوض منافسات الدوري التونسي الممتاز المقرر له في 2 أغسطس المقبل.

ودخل لاعبنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو” في التشكيلة الأساسية التي بدأ النجم بها المباراة والتي جاءت كالتالي: أيمن البلبولي – أيوب عياد – علي سوما – مهند عيسى – نسيم خذر – أمين بن عمر- مالك بعيو – محمد الحاج محمود – داروين غونزاليس – رضوان زردوم – سليمان كوليبالي.

فيما شارك محترفنا الليبي عبدالله داقو بديلا عن أمين بن عمر في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، بينما خرج “إيتو” في الدقيقة ودخل بدلا منه صالح الحرابي.

وجاءت رباعية النجم الساحلي عن طريق كل من سليمان كوليبالي الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 17، ثم أضاف رضوان زردوم الهدف الثاني في الدقيقة 22 ، وسجل داروين غونزاليس الهدف الثالث في الدقيقة 42، وأختتم الرباعية أيوب عياد بالهدف الرابع في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، فيما جاء هدف المستقبل الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من اللقاء.

يشار إلى أن النجم خاض مباراتين وديتين قبل ذلك ضمن معسكره المغلق حيث تعادل في الأولى أمام نظيره مستقبل سليمان، بهدف لكل فريق يوم الخميس الماضي، وتعادل في الثانية بهدفين لمثلهما أمس أمام حمام الأنف.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى