الرياضة العربية

بمشاركة الثلاثي الليبي.. حمام الأنف يقتنص فوزاً مثيراً من البنزرتي بالدوري التونسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي حمام الأنف فوزاً مثيراً على نظيره البنزرتي، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

تقدم فريق حمام الأنف بالهدف الأول عن طريق مارسيلين كوكبو في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، وأدرك أدم الرجايبي التعادل للبنزرتي في الدقيقة 66 من زمن المباراة، ونجح عنتر جمعوني لاعب حمام الأنف في خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة الثلاثي الليبي في فريق حمام الأنف، حيث بدأ اللاعبان شامخ العبيدي وإبراهيم بودبوس المباراة بشكل أساسي، فيما حل سالم عبلو بدبلاً في الدقيقة 60 من شوط المباراة الثاني، وقدم اللاعبين الثلاثة أداء جيد طوال المباراة وساهموا في فوز فريقهم بنتيجة اللقاء.

كما شهدت المباراة خروج شامخ العبيدي مصابًا، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم إصابته.

بهذه النتيجة، رفع فريق حمام الأنف رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري التونسي، في حين تجمد رصيد البنزرتي عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى