الرياضة العربية

بمشاركة “الصبو” و”الهوني”.. الاتحاد المنستيري يتوج بكأس تونس بثنائية في الترجي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري، ببطولة كأس تونس لكرة القدم، بعد تغلبه على نظيره الترجي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، بالمباراة النهائية من البطولة.

وافتتح محمد علي العمري أهداف المباراة لصالح المنستيري في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، والذي انتهى بتأخر الترجي بهدف نظيف.

وخلال الشوط الثاني، ووسط محاولات فريق الترجي لإدراك هدف التعادل، عزز فريق المنستيري بالهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة، عن طريق ياسين العمري.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الترجي، فيما شارك المعتصم الصبو في التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد المنستيري، وقدم اللاعبان أداءً مميزًا على مدار شوطي المباراة.

وكان الترجي قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على هلال الشابة بهدفين نظيفين، في حين صعد الاتحاد المنستيري على حساب الصفاقسي، بعد تغلبه عليه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري.

وبفوزه ببطولة الكأس اليوم، يحصد فريق الاتحاد المنستيري أول بطولة كأس في تاريخه، إذ كان الفريق قد تأهل للمباراة النهائية في مناسبة واحدة قبل ذلك، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يخوض فيها الفريق نهائي البطولة ويتوج بها.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى