الرياضة الليبية

بمشاركة المنير.. لوس أنجلوس يتعثر أمام فيلادلفيا يونيون بالدوري الأمريكي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيلادلفيا يونيون نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره لوس أنجلوس اف سي في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين.

افتتح فريق فيلادلفيا أهداف المباراة في الدقيقة 29 عن طريق سيرجيو سانتوس جوميز، وأدرك كارلوس فيلا هدف التعادل لفريق لوس أنجلوس في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقدم جاكوب جلينيس لفيلادلفيا بالهدف الثاني عند الدقيقة 48 من زمن المباراة، قبل أن يدرك دييجو روسي هدف التعادل لفريق لوس أنجلوس في الدقيقة 49، وتكفل برندون أرنسون بتسجيل الهدف الثالث لفيلادلفيا، ليقتنص إدى سيجورا هدف التعادل لفريق لوس أنجلوس في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وشارك لاعبنا الدولي محمد المنير مع فريقه لوس أنجلوس كبديل في الدقيقة 80 من زمن المباراة، وقدم اللاعب أداء جيد خلال الدقائق التي شارك فيها.

بهذه النتيجة، رفع فريق لوس أنجلوس إف سي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري الأمريكي، في حين رفع فريق فيلادلفيا يونيون رصيده إلى نقطة واحدة في المركز العاشر من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى