الرياضة الليبية

بمشاركة “النصر”.. “الكاف” يعلن موعد قرعة الكونفيدرالية رسميًا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بمشاركة نادي النصر ممثل الكرة الليبية في البطولة.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر الجاري، ويشارك في البطولة أندية: “هورويا كوناكري الغيني- المصري البورسعيدي- النصر الليبي- نواذيبو الموريتاني- إنيمبا النيجيري- زاناكو الزامبي- موتيما بيمبي الكونغولي- إينوجو رينجرز النيجيري- بيدفست ويتس الجنوب إفريقيا- دجوليبا المالي- سان بيدرو الإيفواري- نهضة بركان المغربي- بيراميدز المصري- حسنية أغادير المغربي- بارادو الجزائري- إيساي البنيني”.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية عقب فوزه على فريق برولين الأوغندي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، بإياب دور الـ 32 مكرر بالبطولة.

وأحرز ثنائية النصر لاعبيه خالد مجدي، وأسامة البدوي، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين نظيفين، وخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت قبل أسبوعين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى