الرياضة الليبية

خاص | محمد الترهوني في طريقه للانضمام لمعسكر منتخبنا الوطني

حزم محمد الترهوني، المحترف بصفوف سموحة السكندري، حقائبه من أجل التوجه، اليوم الأحد، نحو معسكر منتخبنا الوطني المقام حاليا في تونس.

وحصل موقع “ريميسا”، على صورة للنجم محمد الترهوني، قبل توجهه إلى معسكر فرسان المتوسط، في إطار الاستعداد لخوض الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد خلال الساعات القليلة الماضية، بموعد انضمام الثلاثي الليبي الدولي المحترف في الدوري الممتاز المصري وهم محمد الترهوني، ظهير أيسر نادي سموحة السكندري، ومفتاح طقطق، مهاجم الفريق المصري البورسعيدي، وأحمد شلبي “أهويدي”، مدافع فريق الاتحاد السكندري، إلى معسكر فرسان المتوسط.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من شهر نوفمبر الجاري.

وبدأ اللاعبون المحترفون يتوافدون على معسكر الفرسان بسوسة، حيث كان محمد صولة، المحترف ضمن صفوف فريق الرفاع البحريني، أول اللاعبين المحترفين وصولا إلى سوسة، وانضم إلى صفوف منتخبنا الوطني، كما التحق بعده الثنائي الدولي صالح الطاهر وزكريا الهريش، المحترفان في صفوف فريق اتحاد طنجة المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى