الرياضة العربية

بمشاركة “الهوني”.. الترجي يصطدم بالبنرزتي في قمة مرتقبة بالدوري التونسي

يسعى الترجي للتشبث بالصدارة، عندما يخوض مواجهة نارية خارج أرضه أمام البنزرتي صاحب المركز الثالث في مباراة مؤجلة، ضمن الجولة 13 بالدوري التونسي، اليوم الأربعاء.

ويتصدر الترجي جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة على ملاحقه الصفاقسي الذي يواجه اتحاد بنقردان، وثلاث نقاط على مستضيفه البنزرتي الثالث.

ويعول الترجي الذي عزز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع نجمنا الدولي حمدو الهوني، والمهاجم النيجيري جونيور لوكوزا، على ثراء تشكيلته لتجاوز كثرة المباريات ومواصلة انتصاراته محلياً للمحافظة على موقعه في الصدارة.

ويأمل الترجي أن تستمر اللمسة التهديفية لمهاجمه الأول طه ياسين الخنيسي، بعد أن سجل ثنائية في فوزه 2-1 على غريمه الإفريقي في الجولة السابقة، قبل أن يسجل ثنائية ثانية في انتصاره بالنتيجة نفسها على بلاتينم ستارز من زيمبابوي في دوري أبطال أفريقيا.

لكن حامل اللقب يدرك صعوبة المهمة أمام مستضيفه الذي قدم مستويات جيدة هذا الموسم، وعزز ثقته في قدرته على مزاحمة كبرى أندية الدوري الأربعة على القمة.

وحافظ البنزرتي الذي يدربه منتصر الوحيشي على سجله خالياً من الهزام في 12 مباراة، بعد أن حقق 7 انتصارات و5 تعادلات.

ويأمل الفريق في تأكيد قدرته على المنافسة الجدية على بطولة الدوري، بتخطي أصعب اختباراته هذا الموسم بالتغلب على حامل اللقب، مستفيداً من اللعب على أرضه وأمام جماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى