الرياضة العربية

بمشاركة داقو.. النجم الساحلي يقتنص تعادلا مثيرًا من البنزرتي بالدوري التونسي

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي تعادلا مثيرًا بهدفين لمثلهما من نظيره البنزرتي، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري التونسي.

أفتتح فريق البنزرتي أهداف المباراة عن طريق شهاب بن فرج في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، وعزز زياد العونلي بالهدف الثاني في الدقيقة 28 من نفس الشوط، وتمكن فريق النجم الساحلي من تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق شهاب بن فرج لاعب البنزرتي عن طريق الخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الاول بتأخر النجم بهدفين لهدف.

وخلال الشوط الثاني كثف فريق النجم الساحلي من هجماته، حتى تمكن من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 60 من زمن المباراة عن طريق البديل على سوما.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا عبدالله داقو في التشكيلة الأساسية لفريق النجم الساحلي، واستبدل داقو مع نهاية الشوط الاول من المباراة، في حين لم يشارك لاعبنا مهند عيسى “إيتو” في المباراة واكتفى بمشاهدة المباراة من دكة البدلاء.

بهذه النتيجة، رفع فريق النجم الساحلي رصيده للنقطة 33 في المركز الرابع من جدول الترتيب، في حين رفع فريق البنزرتي رصيده للنقطة 14 في المركز الثالث عشر من جدول المسابقة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى