الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| فؤاد التريكي يوجه شكر خاص لجماهير الأهلي طرابلس على دعمها له في رحلته العلاجية

كشف فؤاد التريكي، اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، في مقابلة خاصة مع موقع “ريميسا”، عن آخر تفاصيل محاولات عودته إلى الملاعب بعد رحلته العلاجية الطويلة وكذلك وجهته في الفترة المقبلة.

وقال التريكي، على هامش مباراة ودية جمعت أصدقاء عماد التريكي وأصدقاء وسام اللافي، إنه خاض رحلة علاجية طويلة بمصر، معربًا عن شكره لكل من سانده وتواصلوا معه، وخاصة جماهير ناديه الأهلي طرابلس التي وقفت معه بشكل رائع وقدموا له دعمًا معنويًا كبيرًا.

وكشف التريكي أنه يمتلك العديد من العروض من أندية ليبية، مؤكدًا أنه يدرس كافة العروض، لكنه يركز في الوقت الحالي على كيفية استعادة لياقته الفنية والبدنية من أجل العودة بقوة إلى الملاعب.

وأعرب عن تمنياته بعودة الدوري الليبي الممتاز في أقرب وقت، مؤكدًا أن عودة الدوري تمثل عودة الحياة لجميع الليبيين الذين يعشقون كرة القدم.

وأكد التريكي أن المدرب الوطني علي المرجيني هو الأفضل لقيادة المنتخب الوطني في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه مدرب خلوق وقادر على تقديم الكثير للمنتخب.

يذكر أن المباراة التي جمعت بين أصدقاء فؤاد التريكي وأصدقاء سالم اللافي، انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، وسط أجواء حبية، بمنطقة جنزور، في حضور جماهيري كبيرا وراقي، في ظل توقف النشاط الرياضي في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى