الرياضة العربية

بمشاركة طلحة.. الاتحاد المنستيري يكتسح شبيبة القيروان بثلاثية ويواصل تصدره للدوري التونسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري فوزا كاسحا على ضيفه فريق شبيبة القيروان بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب مصطفى بن جنات ضمن منافسات الدوري التونسي للمحترفين.

أفتتح الاتحاد المنستيري التسجيل في الدقيقة 24 من زمن اللقاء عن طريق زياد مشموم، وأضاف أنتوني أوكبوتو الهدف الثاني في الدقيقة 57، وأختتم الثلاثية ياسين العمري في الدقيقة 2 من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وشارك محترفنا الليبي طلحة رزق كبديل في الشوط الثاني مع فريقه الاتحاد المنستيري وقدم أداء جيد وشارك في صناعة الهدف الثاني.

بهذا الفوز يواصل فريق الاتحاد المنستيري تصدره لجدول ترتيب فرق الدوري التونسي بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على الصفاقسي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط بعدما حقق فوزا مهما على اتحاد بن قردان بهدفين دون رد، بينما تجمد رصيد شبيبة القيروان عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المنستيري يضم 5 محترفين ليبيين هم: طلحة رزق، المهدي الكوت، طارق سعد الصيد، أحمد مراد فرنكه، محمد الغنيمي، فيما يضم شبيبة القيراون الثنائي الليبي يحيى سالم صولة وقصي عكره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى