الرياضة الليبية

بمشاركة ليبية.. الاتحاد الدولي للسباحة يناقش تعديل النظم واللوائح الإدارية والفنية

عقد، اليوم الجمعة، اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الدولي للسباح Fina، بحضور عصمان القنين رئيس الاتحاد الليبي للسباحة والتي كان من جدول أعمالها التعديل في بعض النظم واللوائح الإدارية والفنية.

كما تم عقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للسباحة CANA، حيث شارك المدير الفني للمنتخب الكابتن طه البركي في الاجتماع الفني الذي يسبق انطلاق البطولة بعد وصول المنتخب من رحلة سفر طويلة إلى مكان الإقامة في قرية الرياضيين .

الاتحاد الليبي للسباحة

الاتحاد الليبي للسباحة

ووصل السباح عدي احسونة إلى جوانغجو يوم الجمعة الماضية، استعدادا للبطولة حيث يشارك اللاعب في سباق 100 حرة صباح يوم الأثنين المقبل، وسباق 200 حرة صباح يوم الأربعاء المقبل.

كما وصل السباح محمد ساسي قادم من تونس بعد إنهاء معسكره التدريبي إلى جوانغجو يوم أمس الخميس رفقة الكابتن طه البركي إلى محل الإقامة حيث يشارك السباح محمد ساسي في سباق50  حرة صباح الاحد المقبل، وسباق50 فراشة صباح الجمعة المقبل.

الاتحاد الليبي للسباحة

الاتحاد الليبي للسباحة

وانطلقت بطولة العالم الثامنة عشرة للسباحة يوم الجمعة الماضي في “كوانغجو” المدينة الكورية الجنوبية ذات التاريخ الحافل بالحركات الديمقراطية والتي يحمل اسمها معنى “مدينة النور.”

وتستضيف مدينة كوانغجو التي تقع على بعد 330 كيلومترًا جنوب سيئول، أكثر من 2,600 رياضي من 194 دولة حتى 28 يوليو تحت شعار “الغطس في سلام.”

الاتحاد الليبي للسباحة

الاتحاد الليبي للسباحة

وسيتنافس الرياضيون على 76 ميدالية ذهبية في 6 ألعاب مختلفة هي السباحة والسباحة المتزامنة والغطس والغطس العالي والسباحة في المياه المفتوحة وكرة الماء، حيث تمتلك كوريا الجنوبية – مضيفة الحدث – أكبر عدد لها من الفرق في البطولة برصيد 82 فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى