الرياضة العربية

بمشاركة ليبية.. “الهريش” يسجل ويقود قسنطينة للفوز على اتحاد العاصمة بالدوري الجزائري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب قسنطينة فوزاً مثيرًا على نظيره اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الجزائري للمحترفين.

تقدم شباب قسنيطينة بالهدف الأول عن طريق إسماعيل عبدالفتاح بلقاسمي، في الدقيقة 49 من زمن المباراة، وأدرك أيمن محيوص هداف اتحاد العاصمة هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

ونجح إسماعيل بلقاسمي في إحراز هدف التقدم لقسنطينة في الدقيقة 90 من زمن المباراة، قبل أن يختتم لاعبنا الدولي زكريا الهريش بالهدف الثالث لقسنطينة بالهدف الثالث في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة كل من لاعبنا الدولي زكريا الهريش لاعب شباب قسنطينة كبديل في الدقيقة 60 من زمن المباراة، في حين شارك لاعبنا الدولي مؤيد اللافي لاعب اتحاد العاصمة كبديل في الدقيقة 61 من زمن المباراة، فيما لم يشارك لاعبنا الدولي عبدالله العرفي لاعب شباب قسنيطينة في المباراة.

بهذا الفوز، رفع فريق شباب قسنطينة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع من جدول بطولة الدوري الجزائري، في حين توقف رصيد اتحاد العاصمة عند 24 نقطة، في المركز الخامس من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى