الرياضة الليبية

بمشاركة محمد صولة.. الصفاقسي التونسي يُنهي معسكره التدريبي استعدادًا للموسم الجديد

أنهى النادي الرياضي الصفاقسي التونسي المحترف ضمن صفوفه الدولي الليبي محمد صولة، استعداداته بالمعسكر التدريبي الثاني بجزيرة جربة، صباح اليوم الخميس، تمهيدًا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

ونشر النادي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “اختتم النادي الرياضي الصفاقسي صباح اليوم معسكره التدريبي الثاني بجزيرة جربة، بعد المعسكر الأول المُقام بعين دراهم.

وأضاف الصفاقسي: “وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي وعلى رأسها السيد منصف خماخم رئيس النادي، بأصدق عبارات الشكر والامتنان لكل الأطراف التي ساهمت في إنجاح التربص التحضيري، الذي اُجري بجزيرة جربة ونخص بالذّكر، الدكتور علي كريشان و خلية أحباء النادي الصفاقسي بجربة”.

كما توجه النادي بالشكر لكل من: “جميع الموظفين والعملة بنزل سيدي منصور جربة وخاصة السيد مسعود بوعبيد والسيد هيثم الجبنياني صاحب النزل، السادة القائمين على بلدية جربة ميدون وخاصة السيد رئيس البلدية لسعد الحجام ومدير المركب الرياضي السيد بلقاسم الخليفي، كافة الجهات الأمنية بمختلف أسلاكها، جميع أهالي جزيرة جربة على حفاوة الاستقبال”.

وتم تأجيل انطلاقة الدوري التونسي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث كان من المقرر أن يقام في شهر أغسطس الجاري، بعد انتهاء الموسم الماضي في مايو.

وسينطلق الموسم الجديد، خلال شهر سبتمبر المقبل، تفاديًا لازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا.

يُذكر أن الصفاقسي حقق لقب كأس تونس في الموسم الماضي، ليكون هذا اللقب هو الأول لصولة مع الفريق التونسي الذي انضم إليه في الموسم الماضي، قادمًا من الرفاع البحريني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى