الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | السامبا يتوج بلقب دوري السلام بالحرشة بفوز صعب على حساب الشبيبة

تُوج فريق السامبا بلقب دوري السلام بالحرشة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب نظيره الشبيبة، بركلات الترجيح، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة.

 

وفرضت نتيجة التعادل السلبي على أحداث شوطي المباراة، وسط هجمات متبادلة من الفريقين أحبطتها براعة حارسي المرمى، ليعلن حكم القاء انتهاء الوقت الأصلي والاحتكام لركلات الترجيح.

 

وابتسمت ركلات الترجيح لفريق السامبا ليتوج بالبطولة، بيما توج حارس الشبيبية ناصر السويري بلقب أفضل حارس في المباراة.

 

كما شهدت الفعاليات الختامية للبطولة تكريم طاقم التحكيم والمساهمين في إنجاح هذا الدوري، والإعلام الرياضي في ظل حضور مميز لرئيس مجلس إدارة نادي بن زيدون بالحرشة علي بوشناف، وخالد نصير، رئيس مجلس الإدارة بشركة أبراج ليبيا للإتصالات والتقنية الراعي الرسمي للدوري.

كما حضر الحفل الختامي سعيد أبوترابه رئيس اللجنة العليا للدوري، ورئيس رابطة أكاديميات ومدارس المنطقة الغربية لناشئين كرة القدم أحمد خميس القادري، وررئيس لجنة التحكيم بالااتحاد الفرعي بالمنطقة الغربية علي العقربي، وبشير الزليطني رئيس مكتب مكافحة الفساد الرياضي وأصحاب الحناجر الذهبية المعلقين البارزين المهندس عصام سويد والأستاذ محمد لمشمر و عدد من وعدد من الشخصيات العامة.

 

وأعرب أحمد عبدالحميد الزناد، مدرب فريق السامبا، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن سعادته بالتتويج باللقب، مضيفًا أنه يتمنى التوفيق لفريق الشبيبية في قادم المواعيد حيث أنه فريق قوي ومنظم.

وطالب الزناد اللجنة المنظمة للبطولة بضرورة تنظيم فعاليات ماشبهة، مضيفًا أن البطولة كانت ناجحة للغاية.

 

بينما قال يعقوب عبد الله، لاعب الشط والمحلة السابق، وممثل فريق السامبا في البطولة، إن البطولة ناجحة بكل المقاييس، وخاصة في ظل توقف النشاط الرياضي.

وأعرب عبدلله عن أمنياته بأن تعود منافاسات الدوري الليبي في أسرع وقت، مؤكدًا أن اللاعبين متعطشين للمنافسات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى