الرياضة الليبية

بمشاركة 3 أندية ليبية| الإعلان عن مواعيد كأس محمد السادس للأندية العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن مواعيد وقرعة البطولة العربية الجديدة، في نسختها الثانية والتي ستحمل اسم كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مدينة جدة السعودية بحضور كل من محمد روراوة، ورجاء الله السلمي، وطلال آل الشيخ، وهاني أبوريدة، وعبد الله الجنيبي، ومبارك الضفيان.

ووفقا لتقارير صحفية سعودية، فإن اللجنة المنظمة للبطولة اقترحت أن تسحب قرعة دور الـ32 في يوليو المقبل، وتُجرى منافساته في الفترة من 20 أغسطس إلى 6 أكتوبر 2019.

وأضافت: “تجرى قرعة دور الـ16 في الثامن من أكتوبر، وتنطلق منافساته في 18 أكتوبر وتنتهي في الثلاثين من نوفبر”.

وتابعت: “وبالنسبة لقرعة الأدوار من الثمانية إلى النهائي اقترحت اللجنة سحبها في الأول من ديسمبر المقبل، على أن تلعب منافسات دور الثمانية ابتداءً من 13 ديسمبر وإلى نهاية يناير، ودور الـربع نهائي من 5 فبراير إلى نهاية مارس، والنهائي خلال أيام 16 ـ 17 ـ 18 إبريل 2020”.
وفي حالة إلغاء بطولة الدوري الليبي، سيلجأ الاتحاد العربي لكرة القدم إلى أبطال النسخة الماضية من مسابقتي الدوري والكأس للمشاركة في بطولة الأندية العربية نسخة 2019/ 2020 والتي تحمل اسم الملك محمد السادس ملك المغرب.

وسيتم ترشيح أندية النصر بطل الدوري، والأهلي بنغازي الوصيف، ونادي الاتحاد بطل الكأس، للمشاركة في البطولة العربية للأندية للموسم المقبل وذلك في حال تم إلغاء بطولة الدوري بشكل رسمي للموسم الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباريات الموسم القادم من البطولة العربية، للأندية الليبية على أرضية ملعب شهداء بنينا الذي سوف يحتضن مباريات الأهلي والنصر بحضور جمهور، في حين سوف يستضيف ملعب طرابلس الدولي مباريات نادي الاتحاد بحضور جمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى