الرياضة العالمية

بنزيما يغيب عن ريال مدريد فى كلاسيكو برشلونة الودي

كشفت تقارير صحفية، الجمعة، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم  ريال مدريد سيكون الغائب الأبرز،  ولن يتواجد مع فريقه في مباراته الودية الأولى أمام برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة فجر الأحد 24 يوليو على ملعب “أليجانت” بولاية نيفادا، في الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت ليبيا.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن بنزيما لن يتواجد في الكلاسيكو الودي، كما هو متفق عليه مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان هُناك اتفاق بين أنشيلوتي وبنزيما على أن يحصل الفرنسي على راحة إضافية بعد موسم عانى فيه، حيث خاض 46 مباراة مع الملكي.

وأوضحت أن بنزيما لايزال في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يعد إلى إسبانيا، ولكنه سيلتحق بمعسكر الملكي يوم 19 يوليو، حيث يقيم الميرنجي فى أمريكا حتى نهاية الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما سيتواجد يوم 19 يوليو، مما يعنى أنه سيخوض ثلاث جلسات تدريبية فقط (20 و21 و22 يوليو) قبل جولة لاس فيجاس، ولذلك لن يمنحه أنشيلوتي دقائق في الكلاسيكو، وهذه الخسارة المهمة للفريق الأبيض ستمنح بورخا مايورال الفرصة لإظهار أنه يستحق التواجد تحت قيادة أنشيلوتي باعتباره البديل الأول لزميله بنزيما بعد رحيل لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا.

وذكرت “آس” الإسبانية أن كريم بنزيما حصل على إذن بالغياب عن إجراء الفحوصات الطبية نظرا لقضاء العطلة الصيفية على أن يتواجد اللاعب مع بعثة الفريق التي ستتجه إلى مدينة لوس أنجلوس الثلاثاء الموافق 19 من يوليو الجاري.

وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيما سينضم لريال مدريد في 19 يوليو ، مُباشرة من لوس أنجلوس، بحيث سيكون آخر لاعب ينضم لتحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وأتمت أن ريال مدريد قرر منح كريم بنزيما راحة لمدة خمس أيام إضافية كمُكافأة على الموسم الذي قدمه، هو متواجد في لوس أنجلوس حاليًا و سيكون مع الفريق يوم  الثلاثاء المقبل 19 يوليو عند وصولهم إلى أمريكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى