الرياضة العالمية

دي خيا يعلّق على دور تين هاج في تطوير مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد

قال حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا إنه معجب بإريك تن هاج منذ وصول الهولندي كمدرب رئيس للفريق.

تولى تين هاج مسؤولية تدريب الشياطين الحمر رسميًا في نهاية الشهر الماضي، وقاد الفريق في دوراته التدريبية الافتتاحية التمهيدية للموسم الجديد في كارينجتون.

سافر مان يونايتد إلى تايلاند في جولته التحضيرية للموسم الجديد يوم الجمعة الماضي، وافتتح استعداداته للموسم الجديد بفوزه 4-0 على ليفربول يوم الثلاثاء.

قال دي خيا إن الفريق بأكمله يعمل بجد تحت قيادة المدرب الجديد، الذي يقدم جلسات مكثفة للغاية في محاولة لإعداد اللاعبين للموسم الجديد.

أضاف: “المدير يعرف ما يريده بنسبة 100٪، وإنه يعرف الطريقة التي يريد أن يلعب بها، وإنه يعطي الكثير من المعلومات للفريق، ويحاول إعطاء التفاصيل ولديه بعض القواعد داخل وخارج الملعب، وأعتقد أن هذا ما نطمح إليه، وبحاجة كذلك لمعرفة ما يتعين علينا القيام به على أرض الملعب واللعب كفريق”.

تابع: “أعتقد أن الفريق بأكمله يعمل بجد، إنها جلسات مكثفة للغاية مع المدرب، إنه يعرف بوضوح شديد ما يريده للفريق وهناك الكثير من المعلومات في البداية، كما قلت، ولكن مع مرور الوقت نتلقى الرسائل الصحيحة لذا أعتقد أنها رائعة”.

وواصل: “إنه تدريب مكثف للغاية ويركز الجميع على كرة القدم وأشعر أنني رأيت أشياء عظيمة ورائعة”.

من المتوقع مرة أخرى أن يكون دي خيا حارس المرمى الأول للنادي خلال موسم 2022-23، مع السماح لدين هندرسون بالانضمام إلى نوتنجهام فورست على سبيل الإعارة للموسم المقبل.

كان الإسباني الآن مع مانشستر يونايتد منذ 11 عامًا، وقد قال إنه طور حبًا عميقًا للنادي خلال الفترة التي قضاها في أولد ترافورد.

سيواجه مان يونايتد أيضًا كريستال بالاس وأستون فيلا كجزء من المرحلة الأسترالية من جولتهما، قبل أن يعود إلى أوروبا في آخر مباراتين وديتين قبل الموسم ضد أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو.

سيفتتح الفريق مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 على أرضه أمام برايتون آند هوف ألبيون في 7 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى