الرياضة العالمية

رونالدو يتراجع عن موقفه ويستسلم للاستمرار في مانشستر يونايتد

يبدو أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أراد أن ينهي الجدل المحيط بمستقبله في النادي من خلال نشر صورته وهو يتدرب في طقم يونايتد.

ارتدى الأسطورة البرتغالي، الذي اشتهر بتكريسه للحفاظ على لياقته البدنية، شورتًا تدريبيًا لفريق يونايتد من الموسم الماضي في منشور على “انستغرام” بعنوان العمل الشاق بينما يستعد لموسم آخر.

وكان اللاعب قد كشف سابقًا عن رغبته في مغادرة النادي بعد موسم آخر مخيب للآمال بدون أي لقب، لكن آخر منشور له قد يشير إلى وجود اتفاق للبقاء في أولد ترافورد.

يصر المدرب الجديد إريك تن هاج على أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لا يزال في خططه للموسم المقبل، قائلاً هذا الأسبوع: “كريستيانو رونالدو في خططنا لهذا الموسم وهذا كل شيء، وأنا أتطلع إلى العمل معه، وهو ليس للبيع، إنه في خططنا ونريد النجاح معًا”.

كان رونالدو قد ارتبط في السابق بالتحول المثير إلى منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي، بعد أن أصدر إعلانًا عن رغبته في الخروج من الشياطين الحمر.

كما كان تود بويلي، مالك البلوز الجديد، منفتحًا على هذه الخطوة، ولكن بعد مناقشات مع المدرب الألماني توماس توخيل، أنهى النادي اهتمامه رسميًا برونالدو، حيث ورد أن توخيل يركز على الفريق أكثر من الفرد.

من المفهوم أن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان رفض أيضًا فرصة التحرك للمهاجم، الذي يبدو أن لديه خيارات محدودة بعد أن نأى العديد من الأطراف الرائدة في العالم بأنفسهم عن خدماته.

في الواقع، كان العرض الوحيد الذي تلقاه منذ إعلانه المفاجئ من جانب سعودي، والذي عرض عليه فرصة إنهاء مسيرته المتألقة هناك.

قالت شبكة “سي إن إن البرتغال” إن النادي لن يدفع فقط إلى يونايتد رسوم نقل تبلغ حوالي 25 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رونالدو، ولكنهم سيعرضون عليه راتبًا في المنطقة يبلغ 105 ملايين جنيه إسترليني في الموسم على مدار عامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى