الرياضة العالمية

ليفربول قد يتفوّق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع مبابي

يمكن لمالك ليفربول جون دبليو هنري، إعطاء الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات، هذا الصيف.

لا يزال مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، موضع تساؤل، ومن المتوقع بيع اللاعب الفرنسي الدولي، في السوق المقبل، إذا لم يوقّع عقدًا جديدًا في باريس.

يُعتقد أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع الفائز بكأس العالم، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس لوس بلانكوس، أقرّ بأن تحرك المهاجم سيكون مستحيلاً دون دوري السوبر الأوروبي، الذي انهار بعد انسحاب تسعة أندية منه.

وفقًا لصحيفة “ذا ميرور”؛ فإن مالك ليفربول حريص على إعادة بناء جسور الثقة مع جماهير ليفربول بعد الغضب الذي سيطر عليهم بسبب الموافقة على المشاركة في بطولة السوبر الأوروبي، وبالتالي فهو مستعدٌّ لخطوةٍ كبيرةٍ من المال في السوق القادم.

يدعي التقرير أن مشاكل مدريد المالية يمكن أن تمنح “الريدز” ميزةً كبيرةً عندما يتعلق الأمر بسباق التعاقد مع لاعب موناكو الشاب السابق.

وأحرز مبابي، الذي يرتبط بعقد فقط مع باريس سان جيرمان حتى الصيف المقبل، 125 هدفًا وقدّم 60 تمريرةً حاسمةً في 165 مباراة لفريقه الحالي، في جميع المسابقات.

وزعم تقرير حديث أن اللاعب الفرنسي بدأ، بالفعل، في البحث عن منزل في مدريد، وسط اهتمام من بطل إسبانيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى