الرياضة الليبية

“بن عامر” يكشف حقيقة تعاقد الأهلي بنغازي مع معتز المهدي.. ويوجه رسالة لجمهور الجزارة

حرص معتز بن عامر، المدير الرياضي بقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، على توضيح خطة عمل الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 من بطولة الدوري الليبي الممتاز والمشاركة في البطولة العربية.

ونقلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بنغازي على “فيس بوك” عن “بن عامر” قوله إن القطاع يسعى إلى الوصول لأقصى مراحل الاستعداد ولهذا السبب تم اختيار القيام بمعسكر خارجي مغلق بحمام بورقيبة في دولة تونس الشقيقة.

وشدد بن عامر ، خلال تصريحاته على جاهزية الفريق الأول لخوض منافسات البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة التي ستقام تحت اسم الملك محمد السادس والتي يشارك فيها “الجزارة” ممثلاً للأندية الليبية.

وعن دعم الفريق بصفقات جديدة، أكد أنه سيكون هناك انتدابات جديدة للجزارة خلال الفترة المقبلة بناءً على ترشيحات الجهاز الفني للفريق سواء من اللاعبين المحليين أو اللاعبين الأجانب.

وحول ما يتداول عن نية رجل أعمال أهلاوي دفع مبلغ مليون دينار لاستقدام اللاعب معتز المهدي، مهاجم وهداف فريق النصر، قال “بن عامر” إن النادي الأهلي لن يدفع أرقام خرافية في ظل عدم وجود دوري منظم، ومسابقات منتظمة وإنّ تكفل شخص بدفع اي قيمة سوف تكون عن طريق إدارة النادي، والأولوية هي للبنية التحتية من ملاعب وقاعات رياضية .

وكشف بالفعل عن وجود تواصل بين مسؤولي النادي الأهلي بنغازي واللاعب معتز المهدي ولكن لم يتم الاتفاق بخصوص الأمور المالية.

في ختام تصريحاته ناشد بن عامر الجمهور الاهلاوي بعدم الالتفات إلى كل ما يشاع بخصوص الفريق، مطالبًا الجميع بالتكاتف للظهور بشكل مشرف في البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى